كشف نادي أتلتيكو مدريد، ممثلًا في أنخيل جيل مارين، المدير الرياضي للنادي، عن موقفه من قضية ارتباط لاعب الروخيبلانكوس الفرنسي أنطوان جريزمان، بالانضمام لبرشلونة في الصيف المقبل، مؤكدًا أن اللاعب ” ليس للبيع ” ، وليس لديهم النية في ذلك.

حيث قال ” مارين ” ، في بيانِ رسمي صدر عنه: ” لقد سئمنا من موقف برشلونة، فقد تحدث مسؤولو البلوجرانا عن لاعب لديه عقد مستمر معنا، وذلك قبل أيام من نهائي أوروبي ” .

وتابع المدير الرياضي للنادي الأسباني: ” يبدو أن هناك عدم احترام تجاه أتلتيكو مدريد وجماهيره ” ، مؤكدًا أن موقف ناديه واضح للغاية، مضيفًا: ” أعلنا عن موقفنا في أكثر من مناسبة، لم نتفاوض أبدًا مع أحد، بشأن جريزمان وليس لدينا نية في بيعه ” .

وأشار ” مارين ” ، إلى أنه منذ دخول ناديه إلى المنافسة على الدوري، ويضغط برشلونة على أحد أهم لاعبي النادي، مضيفًا:” أخبرت رئيس البلوجرانا وقتها، أنه في حال قرر اللاعب استخدام حقه نتيجة الضغوط المبذولة عليه طوال الموسم وإلغاء عقده، فإن أتلتيكو مدريد سيطلب من برشلونة تعويضًا مناسبًا على سلوكهم غير المناسب ” .

فيما لفت ” مارين ” ، إلى أنه قد أخبر رئيس برشلونة شخصيًا، أن اللاعب ليس للبيع، مشيرًا إلى أن السلوك غير المناسب لبرشلونة يتناقض مع نزاهة المنافسة.